انا قلبي ناقسمو على الاثنين للشاعر سليمان دبابي الجزائري
انا قلبي ناقسمو على الاثنين. نصف انحافض بيه الاخر ليها. سامح فيه الشحال اوعندي سنين ويلاحبة كل نعطيه ليها. الرهنتو وسمحة فيه الذاك الزين. الي تشتيها الغزالي تديها. مليكة جمال والحاجب والعين. انا عمري كل نفديه عليها. امعاهد نفسي نفسي وحالف بليامين. انشق ألبحور ونجي نديها. اونهجر عن جالها من وين الوين. لاباش انشوفها ورضيها. جبتي في سغر في سن العشرين. اوسمحة في ناسها وماليها. اوعاهد بيناتنا احنا لثنين. منتفرق من سلم نخطيها. ونعيشو حيات فيها مسقرين. ألي تبقيها انوفرها ليها. هيا ليا ساكنة في شريين. الهواية ونوض نتنفس بيها. وانا ليها كي الصور احصين امتين. نحميها ونصونها وندفيها. هذاهو الحب الكل السمعين. الخدعة الاغش الاحيلة فيها. شاعر سليمان دبابي الجزائري


0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية